ما هو تفسير حلم شخص يضربني؟

samar tarekالمُدقق اللغوي: Mostafa Ahmed21 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر

 تفسير حلم شخص يضربني من التأويلات التي طالب العديد من الأشخاص بتوضيحها ما دعانا لمحاولة جمع كافة آراء الفقهاء الذين تحدثوا في هذا المجال وقاموا بوضع الكثير من التفسيرات فيه علنا نجيب عن غالبية التساؤلات التي ترد في هذا المجال لكل حالم على حدى ونوع وتقديمها لكم من خلال هذا المقال.

 تفسير حلم شخص يضربني
تفسير حلم شخص يضربني لابن سيرين

تفسير حلم شخص يضربني

إن فعل الضرب من الأمور المخيفة والمثيرة للاستياء بدرجة كبيرة، التي من شأنها إدخال مشاعر الخوف والقلق على نفس الشخص الذي يتعرض له وجعله في حالة من الحزن والقلق ورؤية ذلك في المنام من الأمور المثيرة للتعجب والغرابة وهذا ما سيجعلنا نتعرض لهذا الأمر فيما يلي.

فإذا رأت الحالمة تعرضها للضرب فيرمز ذلك إلى أنها ستحصل في القريب العاجل على العديد من المنافع من الشخص الذي أقدم على ضربها وتعريضها للتعنيف فعليها أن تصبر لترى حكمة المولى (تعالى) فيما يحدث لها من أمور.

تفسير حلم شخص يضربني لابن سيرين

فسر ابن سيرين حلم شخص يضربني بالعديد من التأويلات التي من الممكن أن تكون إيجابية أو سلبية على حسب نوع الحالم والموقف الذي يتعرض للضرب فيه، فإذا رأت الفتاة نفسها تتعرض للضرب من قبل أخوها فيرمز ذلك إلى وجود العديد من الأمور المشتركة بينهم وغيرها التي سيساعدها في الحصول عليها.

بينما لو رأى الطالب تعرضه للضرب من قبل معلمه في الحلم فيدل هذا على تعلمه منه الكثير من الأشياء بالإضافة إلي ذلك فهو سيتثقف منه في الأيام القادمة الكثير من الأشياء التي ستزيد من خبراته في الحياة.

تفسير حلم الضرب لابن شاهين

أكد ابن شاهين على أن التعرض للضرب في الحلم يحمل الكثير من التفسيرات التي تختلف من شخص إلى أخر فإذا رأى الرجل أنه يتعرض للضرب من قبل شخصية هامة وذات جاه وسلطان فيرمز حلمه إلى أنه سيحصل على العديد من الأمور المميزة في حياته وذات القيمة العالية التي لم يسبق له رؤيتها من قبل.

بينما المرأة التي تشاهد في منامها إلى أنها تتعرض للضرب من قبل والدها فيدل هذا على إعطائه لها الكثير من الأموال في الأيام القادمة حتي تستعد لعرسها كما ينبغي، خاصة لو كان الضرب في رؤيتها تلك على يدها فيؤكد ذلك على أخذها الكثير من النقود.

تفسير حلم شخص يضربني للعزباء

إذا رأت العزباء في منامها أنها تتعرض للكثير من الضرب على صدرها فيرمز ذلك إلى وجود شخص في محيطها يحبها ويكن لها العديد من المشاعر المرهفة ويود لو أن تعطيه الفرصة لكي يتقدم لها ويخطبها فعليها أن تفكر وتحدد أولوياتها جيدًا للتأكد مما تريد القيام به في حياتها.

بينما لو رأت الفتاة تعرضها للضرب على يدها وكفها فيدل هذا على أنها ستتمكن من الحصول على الزوج المناسب في وقت قريب وستسعد به وتقام الأفراح والولائم في وقت قريب جدًا للاحتفال بها.

تفسير حلم شخص يضربني للمتزوجة

لو رأت المتزوجة تعرضها للضرب من قبل زوجها في المنام على خدها فيدل هذا على غيرته الشديدة عليها وخوفه الكبير من حدوث أي شيء خطير لها، فعليها أن تحذر من تصرفها وتحاول قدر الممكن الحفاظ على مشاعره وعدم الاستخفاف بها على الإطلاق.

بينما المرأة التي ترى في حلمها زوجها يضربها ولا تشعر بغضب أو ألم من ضربه فيشر ذلك إلى محبته الكبيرة لها وإخلاصه الصادق بالإضافة إلى تعلقها الشديد به وعدم قدرتها على الابتعاد عنه بأي حال من الأحوال.

تفسير حلم شخص يضربني للحامل

لو رأت الحامل في منامها العديد من الأولاد يتضاربون بشدة فيرمز ذلك إلى ولادتها لطفل ذكر سيكون غاية في القوة والقدرة على العمل ما سيجعلها تفخر به وتسقيه كافة العلوم والمعارف التي تملكها طوال عمرها.

في حين أن الحامل التي ترى في حلمها أنها تتعرض للضرب تشير رؤيتها تلك إلى قيامها بالكثير من الذنوب والمعاصي التي ستتطلب منها التوبة والاستغفار المتواصل إلى أن يرحمها المولى (عز وجل) ويعفوا عنها بعد ما كانت ترتكبه من آثام في السابق.

تفسير حلم شخص يضربني للمطلقة

لو رأت المطلقة تعرضها للضرب في المنام فيشير ذلك إلى أنها ستعاني الكثير من الأزمات في الأيام القادمة والتي ستؤثر عليها بشكل كبير وستسبب لها الحزن ولكنها ستملك من القوة والإرادة ما سيجعلها تتخطى هذه المرحلة الصعبة لتخرج منها بكل قوة ممكنة.

في حين أن المرأة التي ترى في حلمها تعرضها للضرب على يدها تدل رؤيتها تلك على أنها ستأخذ الكثير من الأموال التي تستحقها من زوجها السابق بعد رفعها العديد من الدعاوى القضائية عليه لنيل حقها.

تفسير حلم شخص يضربني للرجل

لو رأى الرجل في حلمه أنه يتعرض لصفعة قوية جدًا على وجهه فيرمز ذلك إلى علو شأنه وحصوله على مكانة بارزة في المجتمع وتغير مسار الكثير من الأمور في حياته إلى الأفضل بكل تأكيد فعلى من يرى ذلك التفاؤل خيرًا.

بينما الشاب الذي يشاهد في منامه والده يقوم بضربه على يديه فيدل هذا على أنه سيحصل على تمويل كبير للمشروعات التي ينوي القيام بها في المستقبل من والده وهو ما سيكون سبب في اتخاذه أولى خطواته في الطريق الصحيح لبناء مستقبله.

تفسير حلم شخص يضربني بالعصا

لو رأى الحالم ضربه في المنام بالعصا فيرمز ذلك إلى أنه سيكون محل ثقة وسيتمكن من الحصول على احترام وتقدير الكثير من الناس له لأنه وفقًا للعديد من الفقهاء فالضرب بالعصا في الحلم خير وبركة كبيرة في الحياة.

بينما المرأة التي ترى تعرضها للضرب بالعصا في الحلم من قبل شخص تعرفه يشير ذلك إلى أنها كانت قد وعدت بالقيام بأمر ما وأخلفت هذا الوعد بشكل من الأشكال فعليها متابعة نفسها وتصرفاتها قدر الممكن لكي تفي بهذا الأمر.

تفسير حلم شخص يضربني علي ظهري

لو رأى الحالم من يوجه له العديد من الضربات على ظهره فيرمز ذلك إلى تلقيه المساعدة من هذا الشخص وهو ما لم يكن يتوقعه منه على الإطلاق نظرًا لعدم وجود عِلاقة قوية بينهم أو روابط كافية تمكنهم من التعاون مع بعضهم.

في حين أن الفتاة التي ترى نفسها في المنام حزينة وتضربها إحدى صديقاتها على ظهرها فيدل هذا على أن صديقتها ستقدم لها نصيحة مهمة جدًا لم تكن لتعرفها بدونها ولكنها وبالرغم من ذلك ستقدمها لها بشكل قاسي جدًا.

تفسير حلم شخص يضربني علي رأسي

لو رأى الحالم تعرضه للضرب على رأسه من شخص يعرفه فيرمز ذلك إلى أن هذا الإنسان يكن له العديد من الضغائن والشرور ويريد إصابته بالكثير من الشرور ما عليه أن يأخذ حذره منه جيدًا حتى يأمن شره وكيده وما يدبره له من شرور.

بينما الشاب الذي يرى رجل يضربه على رأسه ويصيب أذنه تدل هذه الرؤية على أنه سيتزوج من أبنة هذا الرجل وستكون له الزوجة التي يحبها ويرتاح لوجودها في حياته ويلجأ إليها في ضعفه.

تفسير حلم شخص يضربني كف

لو رأى الشاب تعرضه للضرب بالكف فيرمز ذلك إلى إعطائه العديد من النصائح والإرشادات في حياته ستمكنه من العيش براحة وسعادة لوقت طويل من دون حزن أو مشاكلات تعكر صفو حياته أو تسبب له ألم.

بينما المرأة التي تتعرض للضرب بالكف في الحلم فيدل هذا على وجود من يريد إيقافها عن تدمير حياتها بأسلوبها الخاطئ وأفعالها السيئة والالتفات إلى مصلحتها التي تستمر في التهاون فيها.

تفسير حلم شخص يضربني بالزجاج

لو رأت امرأة في منامها زوجها يضربها بالزجاج فيدل ذلك على أنه سيطلقها ويبتعد عنها نهائيًا لكثرة الخلافات التي نشبت بينهم في الآونة الأخيرة فكان انفصالهم عن بعضهم البعض هو الحل الأفضل للتخلص من هذه الحياة المذرية.

بينما من يشاهد في حلمه أنه يضرب الزجاج بيده تشير هذه الرؤية إلى وجود حالة وفاة في القريب العاجل ستحدث في محيط أسرته لواحدة من كبار النساء المقربات له في العائلة.

تفسير حلم شخص يضربني اعرفه

لو رأى الحالم تعرضه للضرب من قبل شخص يعرفه فيرمز ذلك إلى قيامه بخطأ كبير في حق هذا الشخص وتأكيد على رغبته في استرداد حقه منه بأي طريقة ممكنة فعليه أن يراجع نفسه ويحاول قدر الممكن تعويضه عن ما بدر منه.

في حين لو رأت الفتاة تعرضها للضرب في المنام من شخص تعرفه فيشير ذلك إلى وجود الكثير من النفع والتعاون بينهم وبشرة لها بتيسير العديد من الأشياء لها في الأيام القادمة وتوفقها في الحصول على الكثير من النعم من المولى عز وجل.

تفسير حلم شخص يضربني برجله

إذا رأى الحالم من يضربه برجله في المنام يدل ذلك على أنه سيتمكن من المساهمة في حل الكثير من الأمور العالقة لهذا الشخص ومساعدته في العديد من الأشياء التي من شأنها حل مشكلة شديدة الخطورة يمر بها.

كذلك فالفتاة لو رأت في حلمها أخوها يضربها على رجلها فيشير ذلك إلى وجود الكثير من الأمور المخيفة التي تحدث معها وهو الوحيد القادر على تقديم المساعدة والعون التي تحتاج إليهم في هذا الموقف.

تفسير حلم شخص يضربني بيده

لو رأى الحالم من يضربه بيده في المنام فيرمز ذلك إلى حصوله على العديد من الفوائد النقدية من هذا الشخص وتمتعه بالكثير من الأمور التي لم يكن يتوقع الحصول عليها من قبل وهي من الرؤى المميزة له.

في حين أن المرأة التي تشاهد زوجها في الحلم يضربها على يدها يفسر هذا لها بإعطائه لها مبلغ مالي كبير لتشتري به كافة احتياجاتها التي تريدها وبشرة لها بأنها ستسعد كثير في حياتها معه في الأيام القادمة.

تفسير حلم شخص يضربني في البطن

لو رأى الشاب في منامه تعرض للضرب في بطنه فيرمز ذلك إلى أنه سيكتب له لقمة عيش في مكان عمل جديد عليه ولم يسعى إليه ولكنه سيستفيد منه كثيرًا وسيتمكن من التمتع براحة كبيرة فيه ومع زملائه الذين كان يعمل معهم.

في حين أن الأم التي ترى نفسها في الحلم تضرب أولادها على بطنهم تشير رؤيتها تلك إلى حمايتها لهم ورغبتها الدائمة في العناية بهم بكافة الأوجه والاهتمام بتغذيتهم وإطعامهم كل ما هو مفيد ومميز لنموهم.

تفسير حلم شخص يضربني وأنا ابكي

لو رأت الحالمة من يضربها وهي تبكي تدل هذه الرؤية على أنها ستحصل على الكثير من المنافع في وقت قصير بالإضافة إلى أنها لن تتكبد أي خسائر أو أحزان تذكر ما يضمن لها الكثير من السعادة والغبطة وفرصة جميلة للعيش براحة.

فيحبن أن الفتاة التي تتعرض للضرب وهي تبكي من امرأة يفسر لها ذلك بحدوث العديد من الأمور المميزة لها وبشرة سعيدة بقرب زواجها من الشخص الذي يحبها ويكن لها الكثير من المشاعر الجميلة والمرهفة.

تفسير حلم شخص مجهول يضربني

لو رأت البنت شخص لا تعرفه يضربها فيرمز ذلك إلى خطبتها القريبة من شخص مهذب وجميل الشكل سيحبها وسترضاه زوجا لها لما يتميز به من أخلاق طيبة فعلى من ترى ذلك أن تتفاءل خيرًا وتدرك أن الخير في الطريق إليها.

في حين أن المتزوجة التي تشاهد في حلمها أنها تتعرض للضرب من شخص لا تعرفه تدل رؤيتها تلك على إنجابها لطفل بعد الكثير من السنوات التي قضتها في انتظار الحصول على طفل جميل وتعد من الأمور المميزة التي يجسن تفسيرها لها.

الضرب المبرح في المنام

لو رأى الحالم أنه تعرض للضرب المبرح في حلمه من قبل شخص ما فيرمز ذلك إلى تعلمه درس غاية في الأهمية من هذا الشخص لن ينساه طوال حياته وسيستفيد منه الكثير فيما بعد في مختلف مجالات حياته.

بينما المرأة التي تشاهد في منامها تعرضها لضرب مبرح من قبل شيخ تستمع إليه في الغالب تدل رؤيتها تلك إلى أنه سيعلمها ويرشدها بشكل مكثف وكبير في الأيام القادمة  وينهرها عن فعل الكثير من الأشياء الخاطئة التي كان من الممكن أن تسيء لها أذا قامت بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *