تفسير مداعبة الفرج في المنام للمتزوجة

sa7ar
2023-08-10T23:03:51+00:00
تفسير الاحلام لابن سيرين
sa7arالمُدقق اللغوي: Mostafa Ahmed14 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

تفسير مداعبة الفرج في المنام للمتزوجة من الرؤي التي تكون مجال للاستحياء، وذلك لأن الفرج هو أحد الأعضاء الموجوده فى جسم كل امرأة، ويقترن ذكره دوما عندها بالخصوصية وعدم المساس إلا فيما شرعه الله، وسوف نعرض في السطور القادمة دلالته عند بعض الفقهاء، لحسم ما لدى القراء من فضول حول تفسيره.

 مداعبة الفرج في المنام للمتزوجة - تفسير الاحلام
تفسير مداعبة الفرج في المنام للمتزوجة

 تفسير مداعبة الفرج في المنام للمتزوجة

يعبر المنام عند بعض المفسرين عن ما تقوم به من فحشاء و أعمال محرمة، لا ترضى الله ورسوله، كما قد يشير إلى انتهاء ما تعيشه من ابتلاءات، وما تناله من حسن الأجر جزاء ما تحلت به من صبر على البلاء، مشاهدة شخص تعرفه يداعب فرجها إشارة الى ما تغتنمه من امور طيبه تجلب لها معها الكثير من الخير.

تفسير مداعبة الفرج في المنام للمتزوجة لابن سيرين

يدل الحلم على ما تعيشه من افراح ومناسبات سعيدة في الأيام المقبلة، مما يكون له اكبر الاثر الايجابى عليها وعلى من حولها، حفاظها على فرجها يشير إلى ما تتصف به من تقى وما تفوز به من ستر وكرم من ربها.

التأويل يكون أمارة على أحداث عظيمة تعجز عن مواجهتها واحتياجها لاقرب الناس إليها لدعمها، اقتران المداعبه بألم علامه على مأزق مادى ويكون له اكبر الاثر السلبى عليها، و خروج رائحة سيئة دلالة على ما تعيشه من خلافات أسرية توتر علاقتها بزوجها.

تفسير مداعبة الفرج في المنام للحامل

يتضمن المعنى بشارة بمولود ذكر يكون سندها فى الحياة، وأحيانا أخرى قد يشير الى ما تتخذه من خطوات إيجابية جديدة في حياتها، وتؤول بها إلى الاستحواذ على كل ما  تبغاه من أمانى وطموحات. 

مداعبة الفرج لتنظيفه دلالة على تجاوز كل ما تشعر به من أوجاع الحمل والولادة، كما قد يحمل دلالة  على ما تتعرض له من مصائب على المستوى الشخصى، لذا عليها بالدعاء لأن الله لا يخفى عليه شيء من أحوال عباده.

 تفسير حلم مداعبة الزوج لفرج زوجته

يشير المنام إلى ما يكنه زوجها لها من حب وحسن معاشرة، ورغبته في الإنجاب منها حتى تكتمل سعادتهم معا، بينما فى محل آخر قد يعبر عن ما يطرأ على زوجها من تطورات تؤدى إلى تحسين الوضع المعيشي لهم.

التفسير علامة على حرص الزوجين على فعل الحلال وما يترتب على ذلك من بركة يشعرون بها في كل أوجه الحياة،  كما يتضمن فى فحواه إشارة الى ما بينهم من ثقة متبادلة واحتواء نفسى الأمر الذي يجعل كل منهما مكمل للآخر وكنف له.

 تفسير لمس الفرج في المنام

الرؤيا بشارة بأخبار مفرحة تحمل في طياتها كثير من رسائل الخير لها فى الفترة المقبلة، كما قد تدل إلى ما تقوم به من أفعال فاسدة تقودها إلى كل خطيئة، بينما فى تأويل آخر دلالة على الذريه الصالحه .

لمس الرجل فرج امرأة من الخلف علامه على تخاذله عن تحمل ما يؤول إليه من اعباء، بينما للعزباء إشارة بالزواج من رجل ذو دين وخلق يمنحها كل ما تصبو إليه من سعاده ودفء اسرى.

تفسير حلم مداعبة الفرج باليد في المنام

الحلم يتضمن دلالة على ما تتصف به من شخصية صارمة، وعدم سماحها لأحد أن يتجاوز حدوده معها اوالتلصص على حياتها بأى شكل من الأشكال،  كما يدل إلى ما تمر به من أحداث صعبة ومواقف عسيرة، وتسبب لها كثير من الانزعاج والقلق النفسى.

 يرشد المعنى إلى تحسن في الوضع المادي أو نصره على عدوه، بينما إذا كان مقترن بشهوة لديها فذلك علامة على ما تقوم به من تصرفات غير لائقة تجعلها محل نفور الجميع.

تفسير حلم مداعبة رجل غير زوجي

يعد المنام تحذير بالتوقف عن ما تقترفه من أعمال قبيحة، تجعلها محل استياء كل من يتعامل معها، واحيانا يكون دلالة على ما تشعر به من خيبة أمل إثر فشلها في بلوغ أمر عانت كثيرا لنيله ولكن خانها التوفيق.

يشير الى ما تتصف به من سوء سمعه وعدم احترامها للسيرة الطيبه لأهلها، بسبب اخلاقها الفاسدة والرمي بالعادات والتقاليد التي نشأت عليها عرض الحائط، كما قد يدل على ما تحس به من حرمان وتقصير من جانب زوجها، لذا عليه أن يتدراك هذا الأمر قبل أن يدمر حياتهم معا.

تفسير حلم المداعبة مع الزوج

يدل المعنى على ما بينهم من ود وما يعم حياتهم من سعادة ببركة المال الحلال، كذلك قد يشير إلى ما يتقلده زوجها فى الايام القادمة من منصب مرموق على الصعيد الوظيفي، مما يؤثر على حياتهم بالإيجاب، ويكون بالنسبة لها محل فخر واعتزاز.

المداعبة مع الزوج اثناء النوم اشارة الى انفراج كرب وما يترتب على ذلك من تحول فى الاحوال الى خير وضع، بينما لو كان لامرأة غيرها علامة على وجود احد النسوة مما تريد اقتحام حياتها وتخريبها، بل والاستحواذ على زوجها لذا عليها بالحذر.

تفسير حلم المداعبة مع الحبيب

تشير الرؤيا الى حبها له ورغبتها فى اتمام علاقتها به بشكل رسمى يتقبله الدين والعرف، أما إذا ارتبط الفعل بالاستياء والنكران دلالة على انتهاء العلاقة بينهما، كما قد تدل على ما تحظى به من مكانة متميزة في عملها بينما فى موضع آخر دلالة على ما تفوز به من فرص عظيمة بعد فترة من البحث والمعاناه.

تفسير حلم المداعبة مع الاخ

يدل  المنام على حب أخيها لها وحرصه الدائم عليها لانه بالنسبة لها السند، كذلك قد يعبر عن مشروع تعزم على القيام به معه ويحقق لهم الكثير من العوائد المادية التى تكون كفيلة لرفع مستوى معيشتهم وتحقيق المزيد من الرغد، واحيانا يكون علامة على ما يتسم به من إيثار وتقديم لاسرته على نفسه حفاظا على صلة الرحم.

تفسير حلم المداعبة والجماع

مشاهدة المراة المداعبه والجماع من الدبر فى المنام إشارة الى ما يقوم به زوجها من تقصير في حق أهله وما يترتب على ذلك من قطيعة للأرحام ، وقد يدل في موطن آخر على ما يتسم به زوجها من خلق سامية وما يمنحه لها من كرم وسخاء مادى ومعنوى.

 إذا كان من رجل غريب اشارة الى وجود اشخاص يكنون لها كثير من البغضاء والكراهية  إلى حد هتك أسرار حياتها، بينما لو كان من يفعل ذلك زوجها دلالة على ما يقوم به من تقدير وحسن معاملة لها امام العامه، مما يجعلهم مثل يقتدى به.

تفسير حلم مداعبة الزوج لزوجته الحامل

يعد المنام جرس انذار لها بضرورة الاهتمام بزوجها ولا يكن الحمل سبب فى تقصيرها، بينما قد يؤول في تفسير آخر إلى حبه لها وقيامه برعايتها فى هذه المرحله الصعبه من حياتها، وأحيانا يحمل بشارة بما تحظى به من ذكريات سعيدة بفترة الحمل والولادة، بينما رفضها دلالة على ما بينهم من مشاحنات تصل للطلاق.

تفسير حلم مداعبة الزوج لأعضاء امرأته

يشير المعنى إلى تغافلها عنه وعن اهتماماته وتطلعاته، لذا عليها الانتباه لان العلاقه الزوجيه أخذ وعطاء، بينما لو كان من يفعل ذلك زوجها المتوفى دلالة على ما تشعر به من اشتياق له، وحاجتها الماسة إليه، بينما لوطليقها يعد علامة على ما لديه من حب ما زال ينبض بداخله لها، ورغبته في  إعادة الوضع بينهم أفضل مما سبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *