أهم 20 تفسير لرؤية قطة بيضاء في المنام لابن سيرين

Israa Hussien
2023-08-11T03:52:33+00:00
تفسير الاحلام لابن سيرين
Israa Hussienالمُدقق اللغوي: Mostafa Ahmed27 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر

رؤية قطة بيضاء في المنام، واحد من الأحلام المفرحة لدى أغلب الناس خاصة إذا كانوا يعشقون القطط ، وبما أن اللون الأبيض هو المميز في القطط الأليفة، فإن ذلك قد يكون من الرؤيا المبشرة بالخير لدى البعض، لكن هل الدلالات المتعلقة بها تكون جيدة دائماً وتشير إلى أشياء محمودة، أما أنها ترمز إلى وقوع مكروه أو الإصابة بالحسد، هذا يتغير من شخص إلى آخر حسب الحالة الاجتماعية.

 600x405 1 - تفسير الاحلام
رؤية قطة بيضاء في المنام

رؤية قطة بيضاء في المنام

الشاب الغير متزوج عندما يرى قطة بيضاء في منامه وهي تمشي خلفه ولا يستطيع أن يتخلص منها فإن ذلك يرمز إلى محاولة الرائي لتجنب المشاكل والصعاب لكنه يفشل في ذلك، وهذا يسبب له التعب والإرهاق لكن سرعان ما تمر هذه الفترة ويتخلص من الهموم بإذن الله.

البنت البكر عندما ترى نفسها وهى تطرد القطة البيضاء من بيتها يكون ذلك علامة على التخلص من بعض الأصدقاء الفاسدين، وعلامة على قدوم الخير والفرح خلال الفترة المقبلة بإذن الله.

رؤية قطة بيضاء في المنام لابن سيرين

يرى العالم الشهير ابن سيرين أن الحلم بالقطط البيضاء في المنام يشير إلى التعرض للخداع والمكر من بعض الأصدقاء المقربين، وعلامة على وجود بعض الكاذبين والحاقدين المحيطين بالرائي ويحاولون إصابته بالأذى.

رؤية القط وهو يخدش يد صاحبة المنام خاصة إذا كان لونه أبيض يعتبر دلالة على الإصابة بمرض شديد، أما إذا كان أسود اللون فإن ذلك يدل على الوفاة والله أعلم.

الحلم بالقط الأبيض العنيف في المنام يدل على سماع بعض الأنباء الغير جيدة، وإشارة إلى وقوع بعض الأحداث المكروهة وكثرة المشكلات والمشاحنات التي يتعرض لها صاحب الرؤية خلال المستقبل القريب.

رؤية قطة بيضاء في المنام للعزباء

البنت الغير متزوجة عندما تحلم بالقطة البيضاء في منامها فإن ذلك يرمز إلى التعرض للحسد من بعض الأشخاص المقربين سواء من الأصدقاء أو الأقارب، وعلامة على وجود بعض الحاقدين حول الرائية وأنهم يتمنون لها الأذى والضرر.

الفتاة التي لم يسبق لها الزواج عندما تشاهد في حلمها قطة بيضاء تتعرض لها بالأذى فإن ذلك يشير إلى وقوع بعض الضرر للرائية خلال الفترة المقبلة وعليها التحلي بالصبر حتى تتجاوز الموقف.

رؤية البنت التي لم تتزوج بعد لنفسها في المنام وهي تربي قطة لونها أبيض في بيتها يعد دلالة على وجود خطر تتعرض له من أحد أفراد أسرتها، وأن هناك من لا يتمنى الخير لها ويريد أن يعرضها للأذى والضيق.

رؤية قطة بيضاء في المنام للمتزوجة

المرأة  التي ترى قطة في حلمها وكان شكلها جذاب يكون ذلك دلالة على التعرض لبعض الحاقدين والحاسدين الذين يظهرون لها عكس ما بداخلهم، وإذا شاهدت الزوجة أن شخص يقوم بأذى صغار القطط في الحلم فإن ذلك يؤول إلى وجود خطر يحيط بأبناء الرائية وعليها الاهتمام بهم بصورة أكبر حتى تبعد عنهم أي أذى.

رؤية الزوجة لنفسها وهي تربي قطة بيضاء داخل منزلها يدل على وقوع فتنة بينها وبين شريكها بسبب بعض الأشخاص الذين يدخلون إلى بيتها، وأن هناك واحد من معارفها لا يتمنى لها الخير ويريد زوال النعم منها والله أعلم.

رؤية قطة بيضاء في المنام للحامل

المرأة الحامل عندما ترى نفسها في المنام وهى تتعرض للأذى بسبب قطة بيضاء فإن ذلك يعبر عن وقوع بعض الأضرار على الرائية بسبب بعض الأشخاص المقربين، أما إذا شاهدت طفل وهو يلهو مع القطة البيضاء فإن ذلك يرمز إلى تعرض جنينها للحسد وعليها أن تحافظ على الرقية الشرعية وتتقرب من الله سبحانه وتعالى حتى تبعد عنه الأذى.

الرائية عندما تشاهد نفسها في الحلم وهى تقدم طعام لقطة بيضاء يكون ذلك دلالة على التعرض لبعض المتاعب وزيادة الأوجاع في فترة الحمل بسبب الحسد والحقد الذي يحمله لها الآخرين.

رؤية قطة بيضاء في المنام للمطلقة

مشاهدة المرأة المنفصلة قطة لونها أبيض في منامها وهي تسير في مكان لا يوجد به أي ضوء يعتبر علامة على وجود بعض الأصدقاء السيئين في حياة الرائية، يحملون لها مشاعر سلبية من حقد وكراهية لكنهم يظهرون لها عكس ذلك وهذا سوف يعرضها للضرر والخطر وعليها الحذر جيداً.

المرأة المطلقة عندما ترى في منامها شخص يعطيها قطة بيضاء هدية فإن ذلك يدل على عدم حب هذا الشخص لها، وأنه يتمنى لها زوال النعم ويحسدها على ما تعيش فيه، بالرغم من أنها تحبه كثيراً وتتمنى له الخير.

رؤية قطة بيضاء في المنام للرجل

الرجل عندما يحلم في منامه بقطة لونها أبيض وهو يعتني بها ويربيها داخل منزله يعتبر إشارة إلى وقوع بعض الخلافات والمشاكل بين هذا الرجل وزوجته ويكون السبب فيها تدخل بعض الأشخاص المقربين في حياة الزوجين، مما يسبب الفتن.

مشاهدة الرجل القط الأبيض على فراشه في المنام يرمز إلى وجود بعض الحاسدين بسبب كثرة النعم التي لديه، وعلى الرائي أن يقوم بقراءة القران بشكل يومي حتى يبعد عنه الأذى والضرر.

تقديم الرجل الطعام في منامه للقطة البيضاء يشير إلى أنه يساند شخص مقرب منه ويقدم له يد العون لكنه في الواقع لا يستحق ذلك لكونه يحمل مشاعر سلبية للرائي ويريد أن يتسبب له في مشاكل.

الشاب الذي لم يسبق له الزواج عندما يرى في حلمه أنه يربي قطة بيضاء فإن ذلك يؤول إلى التقرب من بعض الأشخاص الذين يحاولون إصابته بالأذى، أما إذا قام الرائي بضرب القطة البيضاء فإن ذلك يشير إلى التخلص من بعض المشاكل والأشخاص الفاسدين الموجود في حياته والله أعلم.

تفسير حلم قطة بيضاء تلاحقني

الزوجة عندما ترى في حلمها أن هناك قطة بيضاء تلاحقها يكون ذلك دلالة على وجود شخص سيء الطباع يحاول أن يفسد حياة الرائية، ويخطط لعمل فتنة بينها وبين شريكها قد تصل إلى حد الطلاق، وعليها أن تستعين بالله وتؤدي ما عليها من فرائض وتحافظ على الدعاء حتى تتخلص من خطر هذا الشخص.

رؤية شخص لنفسه في المنام وهو يهرب من قطة بيضاء اللون تلاحقه وتسبب له الذعر، يعد إشارة إلى إصابة الرائي بالأذى بسبب حقد وحسد بعض الأشخاص له، وعليه الحذر جيداً في تعاملاته اليومية مع كل الأشخاص المحيطين به.

المرأة المطلقة عندما ترى قطة بيضاء وهي تلاحقها في المنام فإن ذلك يدل على الإصابة بالكثير من المتاعب والهموم بعد الانفصال وهذا قد يستمر معها لفترة من الوقت، كما أن ذلك يرمز إلى محاولة الزوج السابق لإلحاق الأذى بالرائية ونجاحه في ذلك فعلاً والله أعلم.

رؤية قطة بيضاء جميلة في المنام

عندما يشاهد الحالم في منامه قطة جميلة الشكل فإن ذلك يدل على كيفية رؤيته للواقع، فإذا كانت القطة متكبرة ومغرورة فإن ذلك يرمز إلى غرور الرائي، أما إذا كانت هادئة وجذابة فإن ذلك يعد دلالة على جاذبية صاحب الحلم.

رؤية قطة بيضاء جميلة الشكل يدل على التعرض للخداع من شخص مقرب، وإذا كانت صاحبة المنام متزوجة فإن ذلك يدل على خداع شريكها لها، وتعرضها للخيانة منه، أما إذا كانت تصرفات هذه القطة عنيفة فإن ذلك يؤول إلى الوقوع في بعض الابتلاءات والمحن في الواقع.

تفسير حلم شراء قطة بيضاء

رؤية شراء القطط البيضاء في المنام تدل على حدوث بعض التغيرات الجذرية في حياة الرائي، أو قيامه بخطوة مهمة في حياته مثل إيجاد فرصة عمل جيدة في مكان جديد، أو الانتقال إلى منزل آخر أفضل للعيش فيه، الحصول على درجات علمية عالية والتفوق في الدراسة.

رؤية قطة بيضاء وسوداء في المنام

الحلم بالقطط البيضاء يدل على حاجة الرائي للاهتمام وجذب أنظار الآخرين، أو إشارة إلى رغبة صاحب الرؤية في الزواج أو الارتباط إذا كان غير متزوج، وإذا كانت هذه القطة عنيفة وشرسة فإن ذلك يدل على فقدان القدرة على تحقيق الأحلام.

رؤية القطط السوداء خاصة إذا كانت تقوم بإلحاق الأذى بالرائي وتهجم عليه تعتبر دلالة على حسن الحظ الذي يأتي لصاحب الحلم، لكن يرى البعض أنها ترمز إلى وقوع بعض الأحداث السيئة أو الإصابة بالندم بسبب ضياع بعض الفرص والله أعلم.

رؤية قطة بيضاء ميتة في المنام

الحلم بالقطط وهى ميتة أياً كان لونها من الأحلام المبشرة بالخير حيث أنها تدل على التخلص من الأحزان والهموم، وعلامة على وقوع بعض التغييرات الجيدة لصاحب الرؤيا، وبشرى للحامل بالتخلص من عناء الحمل ومتاعبه، وعلامة للمطلقة على انتهاء المشاكل والأزمات التي كانت تعيش فيها وقدوم الأفراح.

الرائي الذي يشاهد نفسه وهو يقتل قطة في الحلم يعد دلالة على أنه شخص ظالم وفاسد، يسبب الضرر لكل من حوله، ونفس ذلك الحلم يشير أحياناُ إلى هزيمة العدو والقضاء عليه والله أعلم.

رؤية قطة بيضاء مع صغارها في المنام

رؤية قطة بيضاء وهي تؤذي صغارها في المنام يعد علامة على محاولة شخص إلحاق الأذى بالرائي، وإذا كان صاحب الحلم لديه أبناء فإن ذلك يدل على إصابتهم بمكروه من خلال شخص مقرب وعليه إعطائهم المزيد من الرعاية والاهتمام.

رؤية قطة بيضاء تتكلم في المنام

الحلم بتحدث القطة البيضاء في المنام يؤول إلى علو شأن الرائي، وأن المستقبل الخاص به سوف يكون مشرق حيث يحقق فيه كل طموحاته وأحلامه ويصل إلى كل ما يريد من أهدافه، كما أن ذلك الحلم يدل على حسن التصرف لصاحب المنام في مواجهة أي موقف سيء يتعرض له، وحكمته في إدارة أموره وتخطي أي عقبات وصعاب يتعرض لها.

تفسير حلم قطة بيضاء تحبني

رؤية شخص لقطة بيضاء تحبه في المنام يدل على تقرب شخص ماكر ومخادع منه في الواقع وعليه أن يكون حذر لكثرة المنافقين من حوله، وأن هناك من يدعي الحب لكنه يحمل في قلبه مشاعر سلبية للرائي وقد يكون السبب في أذى له وإيقاعه في مشاكل.

تفسير حلم قطة بيضاء تبكي

الحلم بالقطة وهي تبكي في المنام للرجل يدل على تعرضه للخداع من خلال امرأة يعرفها، أو علامة على وجود شخص يمثل عليه الضعف وقلة الحيلة، وبكاء القطط البيضاء يشير أحياناً إلى ضعف شخصية صاحب الحلم وعدم قدرته على السيطرة على حياته، وحاجته دائما إلى الدعم من الآخرين.

رؤية قطة بيضاء كبيرة في المنام

الحلم بقطة بيضاء كبيرة وهى تلد في منام المرأة المتزوجة تدل على تعرض الرائية للخيانة من زوجها، وأنه يخدعها ولا يبادلها نفس المشاعر التي تحملها له، كما أنها ترمز إلى تراكم الكثير من الديون ووقوع بعض الخسارات المادية للرائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *